بالصور : سلطات الملحقة الإدارية الثانية تشن حملة لجمع المشردين و إيوائهم.

جهة كلميم وادنون



شنت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء، السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الثانية بكلميم حملة لجمع المشردين، الذين لا مأوى لهم، والذين ينتشرون في مختلف أرجاء الأحياء.
ووفقا لما عاينته ” كلميم تيفي” ، فإن الحملة التي قادها السيد ” مصطفى “، رفقة اعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة و الأمن الوطني، بعدة أماكن والتي أسفرت عن انتشال عدد من الأشخاص في حالة تشرد من اعمار مختلفة، تم توجيههم نحو مركز الرعاية الاجتماعية للمسنين بكلميم و كذلك مركز الايواء ببويزكارن.


و سيستفيذ هؤلاء المشردون داخل المركزين المذكورين من الاكل و الشرب و الإيواء، كما سيساهم هذا الحل إلى حد ما في توفير العيش الكريم لهم، والنأي بهم عن التشرد في الشوارع خاصة مع برودة الطقس.

كلميم تيفي

التعاليق (0)

اترك تعليقاً