
نظمت جمعية “سيتان جيم الوطية للايروبيك والفتنس و التايكوندو” حفل توزيع الأحزمة والشواهد على أبناء الجمعية، و تخلل هذا الحفل تتويج المتفوقين دراسيا من المستوى الأول إلى المستوى السادس إبتدائي، في بادرة طيبة من الجمعية لتشجيع الأطفال على التوفيق بين الدراسة و الرياضة.








كما أن تخلل الحفل تكريم الفنانة التشكيلية إبنة مدينة الوطية نجاة داود.
والسيد : عبدالباسط مجاهد.













الحفل عرف حضور اعضاء المجلس الجماعي الوطية، و مديروا بعض المؤسسات التعليمية، و فعاليات المجتمع المدني، و آباء و أولياء أبناء الجمعية.




التعاليق (0)