شهدت مدرسة رياض السلام، صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026، زيارة ميدانية للسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، مرفوقاً بالسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والتخطيط والخريطة المدرسية، والسيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، إلى جانب السيد المفتش التربوي، وذلك في إطار تثمين المجهودات المبذولة لتنزيل مشروع “الريادة” بالمؤسسة.
وخلال هذه الزيارة، تم تسليم الأستاذ نور الدين بنتونسي رسالة تشجيع موجهة من طرف السيدة المديرة الجهوية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالنيابة، أشادت من خلالها بالعمل الجاد الذي يبذله الأستاذ، وبالنتائج الإيجابية التي وقفت عليها خلال زيارتها التتبعية السابقة للمؤسسة في إطار تنزيل مشروع الريادة.
وتُعد هذه الالتفاتة التربوية اعترافاً بالمجهودات المبذولة من طرف الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، حيث نوه السيد المدير الإقليمي والوفد المرافق له بما تحقق من مكتسبات، مشيدين بروح الجدية والانخراط التي تميز مختلف المتدخلين في العملية التربوية.
وفي ختام الزيارة، عبّر المسؤولون التربويون عن تمنياتهم لكافة الأطر التربوية والإدارية بالمزيد من التألق والنجاح، ومواصلة العمل من أجل تحقيق أهداف خارطة الطريق 2022-2026، والارتقاء بجودة التعلمات وتجويد الممارسات التربوية بما ينعكس إيجاباً على نتائج المتعلمات والمتعلمين.
طانطاني 24 – متابعة







التعاليق (0)