قدّم محمد أبودرار، القيادي والعضو السابق في المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، استقالته من مسؤولياته الحزبية، وذلك وفق ما أعلن عنه في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
وأوضح أبودرار، في تدوينته، أنه وبعد تقييم هادئ ومسؤول، تقدّم باستقالته من مهامه كمنسق جهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة كلميم وادنون، ومن عضويته بالمجلس الوطني للحزب، مبرراً قراره بأسباب وصفها بالموضوعية.
وعبّر المعني بالأمر عن أسفه لاتخاذ هذا القرار، مؤكداً في الوقت ذاته احترامه العميق للحزب وتاريخه النضالي، وتقديره الصادق لمناضلاته ومناضليه.
طانطاني 24 – متابعة

التعاليق (0)